الرئيسية » » عاجل جدا 3 طعنات غيبت الطفل"أسامة".. والنيبالية أنكرت الجريمة

عاجل جدا 3 طعنات غيبت الطفل"أسامة".. والنيبالية أنكرت الجريمة

عاجل جدا 3 طعنات غيبت الطفل"أسامة".. والنيبالية أنكرت الجريمة

3 طعنات غيبت  الطفل

08-27-1433 01:11 PM
عاجل ( عرعر)-


فيما رفض والد «طفل عرعر» الذي اتهمت الخادمة استلام جثته لحين الكشف عن الأسباب الحقيقية التي أدت لمقتله، أشارت مصادر إلى أن الخادمة (نيبالية) ــــ حسب اتهام الأسرة ــــ أقدمت على نحر الطفل ذي العامين بالسكين، بعد أن طعنته في رقبته ثلاث مرات داخل دورة المياه المغلقة بإحكام، رغم وجود الأسرة في المنزل.
وكشفت مصادر مطلعة أن الخادمة التي قضت عامين في العمل لدى الأسرة هربت بعد اكتشاف جريمة مقتل الطفل «أسامة» الذي وجد مضرجاً بدمائه داخل دورة المياه.

ووفقاً لتقرير نشرته عكاظ ,أشارت التقارير إلى أن الخادمة مدون في جواز سفرها بأنها غير مسلمة بينما مسجل في إقامتها أنها مسلمة.
وتم القبض عليها بعد هروبها لجهة مجهولة مختبئة في أحد الأزقة بالقرب من أحد المنازل داخل حي الناصرية، فيما تم نقل والد الطفل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بعد إصابته بصدمة كبيرة جراء مقتل طفله.
وأوضح الناطـق الإعلامـي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد بندر بن عطالله الإيـداء بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً من مواطن عن إقدام عاملة آسيوية على قتل ابن كفيلها البالغ من العمر عامين بواسطة آلة حادة، وعلى الفور انتقلت جميع الجهات ذات العلاقة إلى مسرح الحادثة، واتخذت كافة الإجراءات اللازمة وسلمت القضية مع المتهمة لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الحدود الشمالية لمباشرة التحقيق حسب الاختصاص.
وتشير المصادر إلى أن الخادمة أنكرت الاعتراف بنحر الطفل خلال التحقيق معها في فرع الهيئة.

المصدر : http://burnews.com