الرئيسية » » عاجل جدا الأمير أحمد: العابثون لا يمثلون إلا أنفسهم.. وإذا تجاوزوا الحدّ فإن لكل حادث حديثاً

عاجل جدا الأمير أحمد: العابثون لا يمثلون إلا أنفسهم.. وإذا تجاوزوا الحدّ فإن لكل حادث حديثاً

عاجل جدا الأمير أحمد: العابثون لا يمثلون إلا أنفسهم.. وإذا تجاوزوا الحدّ فإن لكل حادث حديثاً

الأمير أحمد: العابثون لا يمثلون إلا أنفسهم.. وإذا تجاوزوا الحدّ فإن لكل حادث حديثاً

08-27-1433 01:06 PM
عاجل(الرياض)-


أكد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين تركز على خدمة المواطن في كل مجال، وأهمها حفظ أمنه واستقراره كونه عاملا أساسيا لا نقبل ان يمس أو يتعرض له أحد إطلاقا، وإذا أعطيت الحقوق لأصحابها وأعطيت الفرصة للانتباه وعدم تكرار الأشياء غير الصحيحة ومع هذا تجاوز الحد فإن لكل حادث حديثا.
وأوضح الأمير أحمد بن عبدالعزيز في تصريحات أن الأحداث تقع في أي مكان، ونأمل ألا يتجاوز الأمر حده، ونحن لن نقبل المساس بأمن الوطن ومقدراته.

وبحسب تقرير أعده الزميل عبدالله الحارثي ونشرته صحيفة عكاظ , قال وزير الداخلية «أهالي البلدة (العوامية) والقطيف كانوا أول من استنكر الأحداث التي وقعت مؤخرا»، مؤكدا «كان استنكارهم لتلك الأحداث بشدة وعتب شديد، ويطالبون الدولة بالحزم تجاه من خرج عن النظام، وهؤلاء العابثون لا يمثلون إلا أنفسهم، وليس مستغربا أن تكون هناك مجموعة تخل بما يخالف رغبة جميع المواطنين في الاستقرار والأمن، وإن شاء الله الحياة للأفضل».

وأضاف سمو وزير الداخلية «المخطئ إذا تجاوز وتمادى لا بد أن يوضع حد لتماديه، لأن تجاوزه يؤذي الناس جميعا، ومن أخطأ واستغفر وعاد إلى طريق الصواب هذا ما نأمله، والأمن لا بد أن يكون إن شاء الله مستقرا ويكون الجميع آمنين ومطمئنين، وهذا ما نهدف إليه».

وأوضح الأمير أحمد بن عبدالعزيز أن زيارة وزير الداخلية الأردني للتعزية والتهنئة «أسعدتنا الزيارة كثيرا، لقاء الإخوة في الكثير من الأمور التي تجمعنا بطبيعة الحال في عمل مشترك بين المملكة والأردن، ومن أهمها محاربة المخدرات والجريمة بصفة عامة، وهناك تعاون وثيق بيننا لما فيه مصلحة الشعبين والبلدين نأمل ان يكون نافعا ومفيدا، واللقاءات بين المسؤولين المختصين يكون لها فائدة طيبة بالمواجهة والبحث».

المصدر : http://burnews.com