الرئيسية » » عاجل جدا أمانة القصيم تقدم برنامجها الرمضاني بأكبر دوري كرة قدم و برامج للسجناء و المعاقين

عاجل جدا أمانة القصيم تقدم برنامجها الرمضاني بأكبر دوري كرة قدم و برامج للسجناء و المعاقين

عاجل جدا أمانة القصيم تقدم برنامجها الرمضاني بأكبر دوري كرة قدم و برامج للسجناء و المعاقين

أمانة القصيم تقدم برنامجها الرمضاني بأكبر دوري كرة قدم و برامج للسجناء و المعاقين

08-27-1433 12:55 PM
عاجل(سلطان المحيطب)-


تستعد أمانة منطقة القصيم لإطلاق برنامجها الرمضاني السنوي (ليالي الأمانة الرمضانية) بطابع متجدد و مختلف هذا العام. حيث تضم فقرات البرنامج الذي ينطلق في ثاني أيام شهر رمضان المبارك إقامة بطولة أمانة القصيم لكرة القدم بإقامة أكبر دوري حواري على مستوى منطقة القصيم ، بالإضافة إلى برامج اجتماعية تستهدف بعض فئات المجتمع كالأيتام و السجناء و المعاقين و غيرها. و تستمر فعاليات البرنامج لمدة سبعة عشر يوم متواصلة.
و تنطلق فعاليات بطولة أمانة القصيم لكرة القدم بمشاركة 12 فريق من أشهر فرق الحواري على مستوى منطقة القصيم بواقع 24 مباراة منتهية بمباراة ختامية لتتويج بطل الدوري. و يستعد أكثر من 34 حكم معتمدين من الرئاسة العامة لرعاية الشباب لقيادة المباريات تحكيمياً.
أمين منطقة القصيم بالإنابة المهندس صالح بن أحمد الأحمد أكد أن الأمانة قد بدأت في وقت مبكر في التجهيزات و الإعداد لهذا البرنامج الرمضاني التي تقدمه الأمانة من واقع مسئوليتها الاجتماعية و ضمن حزمة برامجها المتنوعة الموجهة لخدمة المجتمع. مؤكداً بأنه تم تخصيص موقع مناخ العقيلات لاحتضان تلك الفعاليات الرياضية بأعلى التجهيزات اللازمة و التي سوف تساهم بتقديم فعاليات البرنامج بالشكل المأمول. مؤكداً بأن الأمانة حرصت على تقديم فعاليات ذات شعبية عالية و تخدم فئات الشباب المختلفة.
و كانت إدارة خدمة المجتمع بأمانة منطقة القصيم قد اعتمدت الفرق المشاركة و أنهت إعداد جداول المباريات ، و أشار عبدالعزيز المهوس مدير إ دارة خدمة المجتمع بأمانة القصيم و المدير التنفيذي للبرنامج بأن هذه البطولة تعد أكبر دوري حواري لكرة القدم على مستوى المنطقة، مؤكداً بأن هناك جوائز مادية كبيرة للفرق الفائزة بالمراكز المتقدمة، و هناك برامج ترفيهية و سحوبات على الجوائز تقام بين المباريات ، و أوضح المهوس بأنه سيكون هناك موقع مخصص لعرض مباريات دوري زين للمحترفين في موقع الفعاليات لمتابعة مجريات الدوري . بالإضافة إلى دوري مستقل لكرة الطائرة ، و دوري كريكت للجاليات.
و على الجانب الآخر من فعاليات البرنامج، تنطلق بالتزامن فعاليات موجهة لعدد من فئات المجتمع الخاصة، الذي لدى بعضهم ظروفاً تعيق من حضورهم إلى موقع الفعاليات، حيث تعمل أمانة القصيم على إقامة مجموعة من الفعاليات المختلفة في دار التربية الاجتماعية بمدينة بريدة و دار الملاحظة. بعد تنسيق مشترك مع إداراتها. كما تقام فعاليات متصلة بالبرامج في الجناح المثالي في السجن العام ، و الجمعية الخيرية لتأهيل المعاقين، و مجموعة من الأندية الرمضانية. و تشتمل تلك البرامج على فقرات توعوية و ترفيهية و جوائز تقام في مقرات الجهات ذاتها، بهدف إشراك جميع فئات المجتمع بفعاليات ليالي الأمانة الرمضانية.

المصدر : http://burnews.com